منتدى جوكر الاتحاد
ناصر الشمراني يوضح ماتناقلته وسائل الاعلام حول مباراة الوحده 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي منتدى جوكر الاتحاد
سنتشرف بتسجيلك
شكرا ناصر الشمراني يوضح ماتناقلته وسائل الاعلام حول مباراة الوحده 829894
[b]ادارة المنتدي ناصر الشمراني يوضح ماتناقلته وسائل الاعلام حول مباراة الوحده 103798[/b
منتدى جوكر الاتحاد
ناصر الشمراني يوضح ماتناقلته وسائل الاعلام حول مباراة الوحده 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي منتدى جوكر الاتحاد
سنتشرف بتسجيلك
شكرا ناصر الشمراني يوضح ماتناقلته وسائل الاعلام حول مباراة الوحده 829894
[b]ادارة المنتدي ناصر الشمراني يوضح ماتناقلته وسائل الاعلام حول مباراة الوحده 103798[/b
منتدى جوكر الاتحاد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى جوكر الاتحاد

منتدى خاص بنادي الاتحاد السعودي و الرياضة العربية و العالميه

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

ناصر الشمراني يوضح ماتناقلته وسائل الاعلام حول مباراة الوحده

كاتب الموضوعرسالة
فآرس.~!

المــدير العـامالمــدير العـام
فآرس.~!

ذكر عدد المساهمات : 97
الشكر : 3

ناصر الشمراني يوضح ماتناقلته وسائل الاعلام حول مباراة الوحده Empty
مُساهمةموضوع: ناصر الشمراني يوضح ماتناقلته وسائل الاعلام حول مباراة الوحده   ناصر الشمراني يوضح ماتناقلته وسائل الاعلام حول مباراة الوحده Icon_minitimeالخميس ديسمبر 24, 2009 11:04 am

بعد الهجوم العنيف الذي تعرض له عقب اعتراضه على تغييره في مباراة الوحدة، وتعديه على أحد المشجعين، وتداول تقارير إعلامية عن قيامه بالتصفيق لهدف الوحدة في مرمى فريقه؛ فتح نجم الشباب والمنتخب السعودي ناصر الشمراني قلبه لمشاهدي صدى الملاعب، ورد على الاتهامات الموجهة له، فماذا قال؟.
ماجد التويجري: كابتن ردة فعل كبيرة، الإعلام ما خلا ولا بقى أمس، هجوم مباشر عليك، البعض يرى أنك تستحقه، لا أحد يقول إنك لا تلام، الكل يلومك، شو اللي حصل بالظبط؟.
ناصر الشمراني: والله شوف هو اللي حصل وقت التغيير يعني كنت خارج من الملعب، اللي حصل إني زي اللي يقول إني اعترضت على المدرب إنه ليش غيرني، فهو مو مسألة إني اعترضت على التغيير ولا لأ، المسألة إنه الواحد كان بوده يقدم للفريق شي، والله ما أراد إنه أقدم حاجة للفريق، فمن الحماس الزايد لو تطلع علينا في المباراة ممكن هو اللي..
ماجد التويجري: لكن كابتن يعني الحماس الزايد، شو أقولك، أو هل أنت يعني تحصل على امتيازات معينة، هل عندك يعني حق معين ربما يخليك تتصرف هذا التصرف، وغيرك من اللاعبين ما يتصرفه؟.
ناصر الشمراني: والله شوف، هاي طبيعة كل إنسان، أو طبيعة كل بني آدم، يعني أنا من طبعي أنا إنسان حار، ممكن غيري يقدر يتحكم في أعصابه، فأنا قلتلك ممكن الحماس على الشي اللي صار والشد اللي صار في المباراة. يمكن أنا كنت أبغى أسوي شي للفريق، ما قدرت، أنا في شي ثاني اللي هو إني أحب أعتذر للمدرب للشيء اللي صار، وبصراحة يعني تصرف كان مني غلط، وأعتذر له، وأعتذر للجمهور الشبابي، وأعتذر لإدارة النادي، وما كان بودي إنه يصير هذا الشي، لكن قدر الله وما شاء فعل.
ماجد التويجري: لفظيا ناصر وانت خارج قلت انت والله ما عاد ألعب معاك؟.
ناصر الشمراني: لا ما قلت والله ما عاد ألعب، قلت والله ما ألعب، بس ما قلت والله ما ألعب معاك.
ماجد التويجري: طيب والله ما ألعب إيش، يعني والله ما ألعب مثلا مباراة النصر؟.
ناصر الشمراني: لا الكثير فسروا، بالعكس أنا جاهز لمباراة النصر، وجاهز لأي مباراة كانت، بس إنه يمكن قلتلك الحماس، ما أدري.

الصحافة ظلمتني ولم أصفق للوحدة
ماجد التويجري: أنت أقوى ولا المدرب؟
ناصر الشمراني: ماجد، لا تبالغ، أكيد مدرب الفريق يعني.
ماجد التويجري: طيب، ردة فعل إعلامية سمعتها عن أسئلة دارت في الوسط الإعلامي أمس السعودي، والفضائي أيضا بشكل قوي بإنك صفقت لفريقك السابق الوحدة بعد أن سجل هدف التعادل؟.
ناصر الشمراني: والله شوف أنا أصلا يعني متفاجئ من الكلام اللي صار، لإن أنا مستحيل أصفق للوحدة وهو يلعب ضد الشباب، يمكن أصفق للوحدة وهو يلعب مع فريق غير الشباب.
ماجد التويجري: وهذا حقك؟.
ناصر الشمراني: هذا من حقي ولا أحد يقدر يتكلم، لكن إني أصفق وفي دكة الاحتياط هذا كارثة يعني.
ماجد التويجري: كذبوا عليك ناصر؟.
ناصر الشمراني: هاذولي ما كذبوا، هاذولي سقطوا.
ماجد التويجري: ليش، هما إذا كذبوا معناتها ظلموك، ليش ظلموك، بينك وبين الإعلام يعني عداوة لها الدرجة؟.
ناصر الشمراني: والله شوف هو الإعلام اللي وصل الكلام هذا، لما تكلم قال من مصادر، أتمنى يعني المصدر هذا يكون صادق، لكن ما صدق، بالعكس هذا يعني كلام غير صحيح.
ماجد التويجري: هناك يعني من أثار موضوع آخر، وقالوا إنك بردو طقيت (ضربت) مشجع؟.
ناصر الشمراني: مسألة المشجع هذي، وأنا خارج بعد المباراة ومعاي إخواني ومعاي الوالد، طالعين بعد المباراة، والمشجع هذا أول كلمة أنا سمعتها "والله شكلهم شبعانين فلوس"، تمام؟ مشيتها، خلينا شبعانين فلوس الله يزيدنا إن شا الله، وأنا طالع أسمع واحد سب، كلام ما ينقال لا في الإعلام ولا في...
ماجد التويجري: أوكي؟.
ناصر الشمراني: فأنا يعني تخيل وإخوانك معاك وتسبنا يعني، إيش دخل يعني.
ماجد التويجري: وانت منرفز بالفعل يعني؟.
ناصر الشمراني: يعني تخيل وإيش دخل أهلك، يعني صح ولا لا، يعني خلي الرياضة على جنب، كل شيء له احترامه.
ماجد التويجري: وخاصة إنه مباشر؟.
ناصر الشمراني: مباشر.
ماجد التويجري: يعني ما هو قاعد في مدرج ولا؟.
ناصر الشمراني: لو في مدرج أنا ما راح ألتفت أصلا، لكن تيجي قدامي وتسبني، مستحيل يعني معناته أنا مرة ما عندي كرامة، أنا جد أكلمك، تخيل تكون كمان إخوانك واقفين جنبك وأهلك، يعني عيب الكلام اللي بيصير.
ماجد التويجري: وإيش سويت كابتن؟.
ناصر الشمراني: إيش سويت، يعني انت عارف إيش صار.
ماجد التويجري: فعلا يعني صار اعتداء كابتن؟.
ناصر الشمراني: مو اعتداء أد ما هو أرد كرامتي.
https://ittihad-18.mam9.com

ناصر الشمراني يوضح ماتناقلته وسائل الاعلام حول مباراة الوحده
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اهداف مباراة الاتحاد 3 × 1 الوحده + لقاء (حسن خليفه)
» [ الاتحاد 4 × 0 الوحده الاماراتي ] الاهداف+الصور المتحركة+التصاريح
» اخيرا اعتذر عبيد الشمراني الاعب النكبه
» اشباب يخسر الشمراني و كماتشو والتائب و المولد
» عبيد الشمراني يرفض الاعتذار للمرة الثانية للجمهور الاتحادي!!! ويواصل كبريائه