منتدى جوكر الاتحاد
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي منتدى جوكر الاتحاد
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
[b]ادارة المنتدي [/b

منتدى جوكر الاتحاد

منتدى خاص بنادي الاتحاد السعودي و الرياضة العربية و العالميه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هذا ما قاله مدني رحيمي في قناة العربيه ادخل الله يستر علينا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اتحادي وافتخر

إتحادي جديـد

ذكر عدد المساهمات : 20
الشكر : 0
تاريخ التسجيل : 20/01/2010
الموقع : http://jamjoom07.yoo7.com/login.forum?connexion

مُساهمةموضوع: هذا ما قاله مدني رحيمي في قناة العربيه ادخل الله يستر علينا   الجمعة فبراير 12, 2010 5:39 pm

استخدام محمد نور ضد الإدارة "حرقه وضيعه" رحيمي: اتحاد جدة ضحية حرب شرسة بين الإدارة وأعضاء الشرف

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


عضو لحنة اختيار اللاعبين الجدد باتحاد جدة مدني رحيمي
الرياض - خالد السعد
اتهم عضو لحنة اختيار اللاعبين الجدد في نادي اتحاد جدة السعودي مدني رحيمي أعضاء شرف الاتحاد وعدد من إداراته السابقة بإشعال حرب داخليه شرسة بغية إسقاط الإدارة الحالية. مؤكدا "أنهم استخدموا اللاعبين في هذه الحرب فكان طبيعيا أن ينهار الفريق ويخسر البطولات".

وأكد رحيمي في حوار لـ "العربية.نت" أن البعض استخدم قائد الفريق محمد نور كورقة في هذه الحرب التي لن تقيم للاتحاد قائمة إن لم يتم إطفاء نارها سريعا.

وكشف رحيمي الذي عمل مشرفا على فريق كرة القدم في الثمانينات عن خطة إدارة الاتحاد في تغيير الكثير من أسماء لاعبي الفريق الأول في الموسم المقبل معتبرا أن "هناك كثيرا من اللاعبين بلغوا من العمر عتيا ويجب تغييرهم خاصة في الدفاع".
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]الحوار
وفيما يلي تفاصيل الحوار الساخن:

* كونك عضوا في لجنة تقييم اللاعبين واختيار الجدد للاتحاد.. هل تعتقد أن الفريق بحاجة إلى تغيير جذري لكبر سن اللاعبين حاليا؟

هناك خطة لدى الإدارة لتغيير عدد كبير من اللاعبين بالاتفاق مع أعضاء الشرف.. يحتاج الاتحاد إلى تغير الأسماء خاصة مع اعتماد دوري تحت سن 21 عاما.. ولكن كبر السن ليس القضية بل القضية هي محافظة اللاعب على مستواه الفني.. ولو تلاحظ قائد مصر أحمد حسن يلعب وعمره 35 عاما ولكن يلعب وكأنه يبلغ من العمر 20 عاما.

* إذا ما المشكلة التي يعاني منها اللاعب الاتحادي؟

بشكل عام يعاني اللاعب السعودي من عدم اهتمامه بنفسه من ناحية النوم المبكر والأكل الجيد.. المهم أن يخرج اللاعب من التمرين وينام في وقت مبكر ويتغذى غذاءً صحيا مفيدا.. نعاني من سوء تغذية وسوء تنظيم وهو أمر مفقود في أغلب اللاعبين السعوديين.. ولكن التجديد مطلوب في أي فريق من خلال إدخال أسماء جديدة كما فعل الفريق في الموسم الماضي بإشراك نايف هزازاي وسلطان النمري.. ومن الصعب إبعاد كل اللاعبين دفعه واحدة بحجة البناء فالأندية الكبيرة لا تقبل هذه الفكرة وهي تشتري اللاعبين الجاهزين لهذا الغرض.. وتغذي الخانات التي تعاني فنيا من الخلل.. وأكبر خانه يحتاج الاتحاد فيها للتغذية هي الدفاع.. التي يحتاج فيها إلى لاعب بديل صغير السن والاستمرار في الإحلال التدريجي ولا يكون جذريا لأن الجذري سيحتاج إلى وقت طويل من أجل التأقلم والوصول إلى مستوى المنافسة.

* ألا ترى أن مشكلة الاتحاد أنه يعاني من ضعف واضح في القاعدة.. والدليل نتائج الفريق في كأس الأمير فيصل بن فهد؟

لا يوجد بديل في الاتحاد وهنا المشكلة التي أضرت بالفريق.. البديل غير جاهز.. فاللاعب الأولمبي غير جيد.

* هل هذا نابع من سياسة الإدارات السابقة بشراء اللاعبين النجوم الجاهزين بدلا من الاهتمام بالقاعدة؟

كل الأندية تشتري اللاعبين الجاهزين وليس الاتحاد فقط.. الأهلي المصري كل لاعبيه من خارج النادي.. وعلى سبيل المثال الهلال أغلب لاعبيه من خارج النادي عدا محمد الشلهوب وخالد عزيز.. فأحضر أحمد الفريدي من الأنصار وكذالك محمد نامي وأسامه هوساوي وماجد المرشدي وعبد الله الزوري.. وكذلك نادي النصر.

* إذا لماذا خسر الاتحاد أربع بطولات حتى الآن في هذا الموسم؟
لا يمكن الفوز في كل البطولات.. كنا قريبين من الفوز بكأس آسيا للأندية ولكن حظنا كان سيئاً وخسرنا المباراة.

* ولكن بعد تلك المباراة انحدر المستوى بشكل جذري وتوالت البطولات الضائعة من الاتحاد.. فماذا حدث؟
الانحدار لم يكن في نوعية اللاعبين لأني لا أعتقد أن اللاعبين الذين قدموا مستوى مميزا في كأس آسيا وكانوا يتصدرون الدوري قبلها أن ينحدر مستواهم بهذا الشكل .. ولكن ما حدث هو بلبلة أفكار في النادي أثرت على اللاعبين.

* بلبلة ممن تحديدا؟
من أعضاء شرف النادي.. لاعبو الاتحاد هم أنفسهم لم يتغيروا وقدموا أداءً جيدا في دوري أبطال آسيا ولكن مشاكل أعضاء الشرف أثرت على اللاعبين.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]صراع داخلي شرس

* هل يمكن أن نقول أن الاتحاد ضحية صراعات أعضاء الشرف مع الإدارة؟
نعم.. الاتحاد يعيش حربا داخليه.. بعض الأعضاء لا يريدون الإدارة أو أعضاء آخرين.. وهذه الأمور تؤثر.. وليس صحيحا أن اللاعب لا يتأثر بذلك.. من العيب والخطأ أن يخرج عضو شرف وينتقد اللاعبين ويقول هؤلاء أنصاف لاعبين.. لأن هؤلاء اللاعبين هم أنفسهم الذي حققوا بطولة الدوري العام الماضي. وبهذا الشكل لن يفوز الاتحاد أبدا.. الاتحاد فاز بالدوري العام الماضي أمام الهلال ولعب في دوري أبطال آسيا بمستوى مميز وفاز في أول خمس مباريات في الدوري وكل هذا يؤكد أن المشكلة التي يعاني منها الاتحاد ليست فنية.

* يعاني قائد الاتحاد محمد نور من هبوط حاد في مستواه.. هل هذا أيضا بسبب صراعات أعضاء الشرف والإدارة؟
نعم.. من القضية استخدام نور كورقة في هذا الصراع.. أن يخرج أحدهم ويصرح ضد نور فهذا يؤثر على مستواه كلاعب.. المشكلة عندما تكون المشكلة من الداخل وهذا الأمر هو ما أثر على الأهلي في فترات سابقة وكذلك النصر.. وأشدد أنه طالما هناك حرب داخلية بين أعضاء الشرف والنادي فلن ينجح الاتحاد.. نجد أن من يهاجم الاتحاد هي صحافة الاتحاد ذاتها.

* هل لأن إحدى أهم الصحف الاتحادية مملوكة من قبل الرئيس السابق لهذا تحارب الإدارة الجديدة؟
نعم.. كل هذه الأمور تدخل تحت مسمى الحرب الداخلية.. وموجهة ضد الإدارة الحالية .. للأسف من يحارب الاتحاد هم اتحاديون.. أنا قريب جدا من الفريق واسمع كلام اللاعبين.. فعندما يكون الصراع من الداخل يؤثر أكثر من أن يكون الصراع من خارج النادي. والدليل على ما أقول لاعب النصر سعد الحارثي عندما دخل أمام الهلال في الدور النصف النهائي لكأس ولي العهد ظهر وكأنه لا يتدرب ولا يلعب منذ زمن طويل.. كان مستواه ضعيفا جدا ولم يضف للفريق شيء والسبب أن هناك مشاكل بينه وبين المدرب.. وأبعده المدرب عن الفريق وهو قال أنه سيجلس معه وكل هذا يعني أن هناك خللا في الفريق أثر على سعد الذي لم يكن في صورة جيدة ولم يظهر على أنه نزل للفوز.. اللاعب عندما تكون لديه مشاكل لن يقدم أي شيء.. وهذا ما يحدث للاتحاد ذو اللاعبين الذين كانوا في أفضل مستوياتهم يعانون كثيرا من تراجع مستواهم حاليا.

* أليس غريبا أن الفريق الذي هزم بطل اليابان 6-0 يخسر من متذيل ترتيب الدوري السعودي في كأس ولي العهد؟
هذا يعني أن هناك خللا.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]حرب اللاعبين ضد الإدارة
* بعض اللاعبين في الاتحاد أعلنوا في مجالس خاصة أنهم يريدون إسقاط الإدارة الحالية؟
عندما يقول لاعب ذلك فقد يكون معه حق إذا كانت الإدارة مقصرة معك كلاعب ولا تعطيك حقوقك ورواتبك.. ولكن ما يحدث أن كل حقوق اللاعبين تدفع في وقتها.. إذا هناك من يوجه اللاعبين ضد الإدارة في حرب داخليه تشمل اللاعبين والجمهور وحتى الإعلام.

* هناك مباريات خسرها الاتحاد بغلطات غريبة كركلة جزاء لا مسبب لها أو إهدار ركلة جزاء من قبل نور في مباراة القادسية في آخر دقائق بتنفيذ سيء.. هل يدخل هذا في نطاق الحرب ضد الإدارة خاصة وأن المباراة التي لم يلعبها نور مع الفريق كسب الحزم بخمسة أهداف دون رد؟

* أنا قلت لمحمد نور ذلك.. فمن يقف وراء بعض اللاعبين الإعلام.. وهم يقودونه لحرب داخلية سواء لصالح الإدارات السابقة أو لا.. نادي الاتحاد يعاني حرب شرسة من الاتحادين أنفسهم.. بات حتى الجمهور ضد النادي مع أن الإدارة تسلم كافة الحقوق في وقتها ولهذا لا أعلم لماذا يقود بعض اللاعبين حملة ضد الإدارة لصالح بعض أعضاء الشرف الذين يرفعون شعار يا أنا ومن بعدي الطوفان.. نحن في عصر الاحتراف ويجب ألا يفكر اللاعبون بهذه الطريقة فهم محترفون ولكن لم يصلوا إلى مستوى احترافي كافي ليكونوا أكثر نضجا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هذا ما قاله مدني رحيمي في قناة العربيه ادخل الله يستر علينا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى جوكر الاتحاد :: جماهير الاتحاد :: رابـطـة الاتحاد-
انتقل الى: