منتدى جوكر الاتحاد
تعاااالو اقولكم الاسباب لهزيمة الاتحااد 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي منتدى جوكر الاتحاد
سنتشرف بتسجيلك
شكرا تعاااالو اقولكم الاسباب لهزيمة الاتحااد 829894
[b]ادارة المنتدي تعاااالو اقولكم الاسباب لهزيمة الاتحااد 103798[/b
منتدى جوكر الاتحاد
تعاااالو اقولكم الاسباب لهزيمة الاتحااد 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي منتدى جوكر الاتحاد
سنتشرف بتسجيلك
شكرا تعاااالو اقولكم الاسباب لهزيمة الاتحااد 829894
[b]ادارة المنتدي تعاااالو اقولكم الاسباب لهزيمة الاتحااد 103798[/b
منتدى جوكر الاتحاد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى جوكر الاتحاد

منتدى خاص بنادي الاتحاد السعودي و الرياضة العربية و العالميه

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

تعاااالو اقولكم الاسباب لهزيمة الاتحااد

كاتب الموضوعرسالة
ماجد كالون

مشرف قسم ارشيف المنتدى

الشكر : 0

تعاااالو اقولكم الاسباب لهزيمة الاتحااد Empty
مُساهمةموضوع: تعاااالو اقولكم الاسباب لهزيمة الاتحااد   تعاااالو اقولكم الاسباب لهزيمة الاتحااد Icon_minitimeالسبت فبراير 06, 2010 1:36 pm

السلام عليكم
الكل شااهد مباراة الاتحاد مع نجراان وانا الصراحه مستغرب من المدر انزو هيكتور من التشكيلة اللي لعب بها مع نجران
اول شيء انوانزو هكتور لخببط لخبطة مو طبيعية وانا اقولكم في اش لخبط
1-الاعبين كانو يلعبو مو في مراكزهم يمكن لانو هيكتور ما يعرف الاعبين زي النااس بس المفروض ان يتدخل احد من الادارة ينبه هيكتور باللي كان يسويه ويقولو مراكزهم عشان يلعبو صــح
2-امين الشرميطي ما ابدع في المباراة وكمان ولا كورة وصلت عندو ليش لانو اصلا ما في وسط
3-الاعب علي الزبيدي ملعبو امس ظهير يمين معن الاعب يلعب في المحور وكمااان عندو راشد الرهيب هى الافضل في الجهة اليمنى
4- والشيء الغريب مرررة انو كيف مدرب عندو خبرة يدخل طلال عسيري في اليمين ثم شاهدنا المدرب يدخل بلاعب راشد الرهيب والمشكله انو الاعبين يلعبو في خانة الظهير اليمين
5-اسامة المولد كنت حااس انو حياخذ احمر لانو معرروفة حركااتو واتمنى انو يبطلوها ويعقل شووية
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انا ابدا ما اول الاعبين او الحكم معنو الحكم ما حسب بلنتين للاتحاد وكماااان حتى لو حسبها والاتحاد لو تأهل ما يستهال ابد الفوز
ولو اتاهلنا وفزنا على الحزم حنقابل مين الهلال ولا النصر وحننهزم هزيمة قااسية ما دمنا لاعبين بهاذي التشكيله
انا اتمنى انو هيكتور يعيد اوراقه او ان يتدخل احد الاداريين لتنبيه هيكتور
والله يستر هاذي البداية
تقبلو مروري

تعاااالو اقولكم الاسباب لهزيمة الاتحااد
صفحة 1 من اصل 1